الأفضل لعام 2015

استخدام vpn للحصول علي اي بي اوربي

اذا كنت من هواة السفر وممن يتنقلون بين الدول العربية فستجد ان هناك اكثر من دولة عربية تفرض حجبا شديدا علي تصفح الانترنت, ولا تمنح مستخدميها الحرية اثناء تصفحهم للانترنت, لذلك تجد عددا كبيرا يبحث عن طرق استخدام vpn للحصول علي اي بي اوربي


vpn للحصول علي اي بي اوربي

vpn للحصول علي اي بي اوربي

وللاسف لم تتبع سياسة الحجب دولة واحدة او اثنين من الدول العربية, ولكن الدول التي انتهجت تلك السياسية كثيرة وهي في ازداياد مستمر, الامر الذي جعل اغلب مستخدمي الانترنت في اغلب الدول العربية يحاولون الحصول علي اي بي اوروبي من اجل فك هذا الحجب وامكانية تصفح الانترنت بحرية . 

ولكن اذا كنت لم تتعرض الي الحجب من قبل واذا كانت هذه هي المرة الاولى التي تحاول فيها الوصول الي موقع معين ووجدته محجوبا, فالحل الان يتوفر من خلال استخدام vpn للحصول علي اي بي اوروبي .


ما هو رقم الاي بي : 

ربما لم يسبق لك التعرف علي رقم الاي بي الخاص بك او التعرف على ما هية وظيفته او اهميته بالنسبة لك.

فرقم الاي بي هو رقم يظهر اثناء تصفحك للانترنت, ويمكن من خلاله الاستدلال علي موقعك و بلدك و نوع جهازك وربما سجلات تصفحك السابقة . 

فهو كثير الشبه من عنوانك الشخصي الذي يمكن الاستدلال منه علي الكثير من المعلومات الخاصة بك .

ومن هنا جاءت فكرة اخفاء رقم الاي بي الخاص بك الاصلي ومحاولة الحصول على رقم اي بي اوروبي من اجل الحفاظ علي سرية وخصوصية بياناتك الشخصية, وفي الوقت ذاته هناك العديد من المميزات الاخرى التي يمكنك الحصول عليها من خلال استخدام vpn للحصول علي اي بي اوروبي .


كيف يمكن استخدام vpn للحصول علي اي بي اوروبي : 

عادة ما يكون استخدام تطبيقات vpn للحصول علي اي بي اوروبي من ابسط ما يكون, فقد تم تصميم تلك التطبيقات ليتيسر علي المستخدم استخدام تلك التطبيقات بكل سهولة وبدون شرح مطول .


اضغط على الصورة لتحميل VPN لجميع انظمة التشغيل:

استخدام vpn للحصول علي اي بي اوربي


مميزات تحصل عليها من خلال استخدام vpn للحصول علي اي بي اوروبي :

– من ابرز المميزات التي تحصل عليها من خلال استخدام vpn للحصول علي اي بي اوروبي هي القدرة علي تخطي الحجب وفتح المواقع المحجوبة لديك . 

– يمكنك الحصول علي رقم اي بي اوروبي من تصفح الانترنت كأحد مستخدمي الانترنت بأوروبا . 

– عادة ما تكون الخوادم التي تحصل عليها من استخدام vpn للحصول علي اي بي اوروبي خوادم سريعة, الامر الذي يجعلك تشعر بان سرعة الانترنت لديك اصبحت اسرع . 

– من خلال استخدام , لا يمكن لاي شخص مهما كان تتبع او مراقبة تصفحك للانترنت, حيث ان تلك التطبيقات توفر لك قدر كبير من الخصوصية .

No votes yet.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!