الأفضل لعام 2015

خدمة جديدة من vpn

بما ان الان طرق الحجب ومنع المواقع اصبحت متقدمة ومتطورة ومختلفة جدا, كان لابد ان يواكب هذا التطور تطورا اخر ولكن من خلال وسائل تخطي هذا الحجب, اي من خلال برامج كسر البروكسي المختلفة حتي تتمكن من مواجهة هذا التطور الهائل في طرق الحجب الموجودة الان, ولكن سنتحدث اليوم فقط عن خدمة جديدة من vpn ل كسر البروكسي وفك الحجب وهي خدمة برق سبيد .


للأيفون و الأيباد لجميع أجهزه الأندرويد
Download on the App Storeen_app_rgb_wo_45

في الفترات الاخيرة عاني اغلب مستخدمي الانترنت في اغلب الدول العربية وبعض الدول الاوربية من السياسة التعسفية المتعبة مؤخرا والتي فرضتها اكثر من دولة علي اهم مواقع التواصل الاجتماعي , لذك زاد الاقبال والبحث عن برامج البروكسي المختلفة لاستخدامها من اجل هذا الغرض .

ترجع فكرة الحجب في الاساس الي اسباب مختلفة, ولكل دولة اسبابها الخاصة بها في حجب كل موقع, ولكن ان تجد مواقع مثل فيس بوك او تويتر او فايبر او تانجو تلك المواقع التى تساعد الاشخاص علي التواصل مع بعضهم البعض, فهنا نجد ان اسباب الحجب مبهمة وغير مفهمومة . 

فما الضرر الذى قد يجلبه تصفح او استخدام مثل تلك المواقع او التطبيقات, وكيف يمكن لاشخاص اعتادوا علي استخدام تلك المواقع بشكل يومي ان يمتنعوا او يستسلموا عن استخدامها, لذلك كان لابد لهم من استخدام احد وسائل كسر البروكسي حتي يتمكنوا من تخطي هذا الحجب .


خدمة جديدة من vpn ل كسر البروكسي : 

نظرا لكثرة البلاد التي اصبحت تتبع تلك السياسة وتحجب الكثير من المواقع ظهرت العديد من البرامج التي تعمل علي فك الحجب هذا ومساعدة المستخدم بالفعل علي تصفح الانترنت بحرية مرة اخرى .

احد اهم طرق فك الحجب الان هي استخدام احدى خدمات vpn المختلفة والمتوفرة الان بكثرة, ولكن ظهرت مؤخرا خدمة جديدة من vpn ل كسر البروكسي وقد تمكنت في وقت قصير جدا من جذب عدد كبير من المستخدمين حول العالم نظرا للمميزات المختلفة التي وفرتها تلك الخدمة لجميع مستخدميها من سرعة وخصوصية وامان تام اثناء تصفح الانترنت, كل تلك المميزات ساعدت المستخدمين علي الثقة في تلك الخدمة في وقت قصير جدا .

الخدمة مدفوعة, ولكنها تمنح المستخدم اولا فترة تجريبة 3 ايام لتقييم الخدمة و معرفة كل مميزاتها وخصائصها


يمكنك تحميل الخدمة لجميع الانظمة من هنا

No votes yet.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!