الأفضل لعام 2015

فتح المواقع المحظورة بدون برامج

اهمية فتح المواقع المحظورة بدون برامج

يحتاج الكثير من مستخدمي الانترنت إلى طريقة مثالية في فتح المواقع المحظورة بدون برامج لتخطي الحجب للمواقع بطريقة آمنة حيث أن هناك الكثير من برامج الفي بي ان التي قد تدخل جهاز المستخدم في صراع طويل المدى مع الفيروسات الخطيرة وبرامج الاختراق وقد حدث ذلك بالفعل في برامج VPN سابقة حيث أن فتح المواقع المحظورة بدون برامج باستخدام الفي بي ان سيخلص المستخدم من الاعلانات المزعجة التي كانت تتواجد من قبل في كثير من البرمجيات الخاصة بفك حظر الانترنت وكسر بروكسي المواقع، لكن أولا يجب أن نعرض ما هي خدمة VPN لفتح المحظور بدون برامج، وما اهمية استخدامه وكيفية استخدامه في كسر بروكسي المواقع.


ما هي خدمة VPN لفتح المواقع المحظورة بدون برامج؟

خدمة VPN هي اختصار لجملة باللغة الانجليزية تعني بالعربية الشبكات الافتراضية الخاصة المسئولة عن تغيير رقم الاي بي للمستخدم وابداله برقم اي بي اوروبي للتمكن من اخفاء هويته الحقيقية اثناء تصفح الانترنت وبالتالي الاستفادة من خدمة VPN في أشياء كثيرة غير فتح المواقع المحظورة بدون برامج، فيمكنك التسوق الاونلاين بأمان شديد حيث أنه يحمي حساباتك البنكية أثناء قيامك بأي تعاملات مصرفية والتي منها التسوق الالكتروني.
أما بالنسبة لاستخدام خدمة VPN لفك حجب المواقع بدون برامج فهي تملك العديد من المزايا والتي سنذكرها فيما يلي.


أهمية استخدام خدمة VPN لفتح المواقع المحظورة بدون برامج

يمكنك الاستفادة من خدمة VPN في فتح المواقع المحظورة بدون برامج إذا كنت تقلق بشأن فتح المحظور باستخدام تطبيقات في بي ان المتعددة وذلك لأن خدمة VPN توفر لك اتصالات يدوية عن طريق بروتوكولات مختلفة عالية التشفير مثل بروتوكول L2TP او بروتوكول OpenVPN وكلاهما قوي التشفير لتصفح الويب بدون برامج كمجهول. ويتم ذلك من خلال الاعدادات التالية.


كيفية تطبيق فتح المواقع المحظورة بدون برامج باستخدام VPN قوي

سنوضح طريقة فتح المواقع المحظورة بدون برامج باستخدام VPN قوي خلال بروتوكول L2TP/IPSec الشهير والمستخدم بشكل كبير في معظم الدول التي تواجه مشكلة في كسر البروكسي للمواقع ولكن هذه الخدمة المتوفر القادمة من أحدث الطرق التي يمكنك الاستعانة بخوادمها في فك الحظر عن الفايبر في دبي وكسر بروكسي الواتساب في السعودية بسرعة شديدة.


للاشتراك في خدمة VPN قوية لفتح المواقع المحجوبة بدون برامج اضغط على الرابط أسفل الصورة

VPN بدون برامج

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe


ملحوظة هامة:

*يجب أن تدخل على صفحة اشتراكك بخدمة VPN لتفعيل حساب L2TP ولترى المفتاح المشترك الخاص بالخادم الذي تريد الاتصال عليه.

*لكي تتمكن من الاتصال بخوادم L2TP VPN يجب أن تكون قد دفعت رسوم الاشتراك بالخدمة، والجميل أن سعر الخدمة رخيص وفي متناول الجميع لفتح المواقع المحظورة بدون برامج بسهولة


الخطوات:

اضغط على Start Menu واكتبVPN في صندوق البحث، ثم اضغط على “Set up a virtual private network (VPN) connection”.

ستظهر لك نافذة Create a VPN connectionقم بكتابة البيانات الآتية:

عنوان (في بي إن) سيرفر أو الـ (آي بي) الخاص به في صندوق الـ .“Internet Address” (مثلا: ca.usa.bvpn.com).

يمكنك كتابة الاسم الذي تريده للاتصال الخاص بك في المكان المخصص لذلك و هو الـ “Destination Name” (لكن من الأفضل أن يكون نفس عنوان السيرفر).

اختر “Don’t connect now; just set it up so I can connect later” بوضع علامة (√) في الصندوق المخصص لذلك.

اضغط على  “Next”.

أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب في بي ان الخاص بك، ثم اضغط “Create”.

افتح قائمة الـ “Control Panel”، اضغط على “Network and Internet” ثم “Network and Sharing Center” وأخيراً اضغط على “Connect to a network”.

ستظهر لك قائمة بكل الاتصالات المتاحة، اضغط على الاتصال الذي قمت بإنشائه بالزر الأيمن للفأرة، ثم اختر “Properties” من القائمة التي ستظهر أمامك.

في قائمة الـ “Properties”:

تأكد من التعليم على خيار (Unencrypted password (PAP ثم اضغط على زر “OK”.

اختر “Security” ثم “Layer 2 Tunneling Protocol with IPsec “L2TP/IPsec” من قائمة “Type of VPN”. اضغط على “Advanced Settings”.

ستظهر لك نافذة الـ “Advanced Settings”، اختر “Use preshared key for authentication”، ثم اكتب كلمة oorg5y8ajugiwgc في صندوق الـ “Key” واضغط على زر “OK

في نافذة الاتصال سيطلب منك إدخال بيانات حسابك (الايميل وكلمة السر) مرة أخرى، أدخلها ثم اضغط “Connect”


لتحميل برنامج فتح المواقع المحظورة بدون اعلانات

 
No votes yet.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!