الأفضل لعام 2015

في بي ان للسعودية

تعد المملكة السعودية واحدة من اكثر الدول اتباعا لسياسات الحجب عبر الانترنت, حيث ان ومنذ بداية العهد بالانترنت فهناك اكثر من دولة قررت واعتمدت فكرة عدم منح مستخدمى الانترنت بها الحرية في تصفح جميع المواقع المحجوبة, فكيف يمكن التخلص من تلك المشكلة من خلال استخدام في بي ان للسعودية ؟ .

وقد اتخذت كل دولة فكرة الحجب لاسباب مختلفة لكل دولة علي حدة, فهناك العديد من الدول التي تعمد الي حجب المواقع السياسية او الاخبارية او حتي مواقع التواصل الاجتماعي, لماذا ؟ لاسباب سياسية مختلفة .

في بي ان للسعودية

فبعد قيام العديد من الثورات مؤخرا في اكثر من دولة عربية وكان العامل الاساسي والمشترك بها جميعا هو وسائل التواصل الاجتماعية, من هنا عمدت اكثر من دولة الي حجب تلك المواقع ومنع المستخدمين من الوصول اليها في دول معينة .

هذا بالنسبة للاسباب السياسية, ولكن كان الامر يتوقف عند هذا الحد كانت المشكلة ربما تكون اسهل, ولكن للاسف الان اصبحت اغلب المواقع محجوبة من فيس بوك وتويتر واتس اب و فايبر وتانجو وغيرها من الكثير من البرامج الاخرى, لذلك نجد ان البحث عن تطبيقات في بي ان للسعودية كثر تلك الايام .


في بي ان للسعودية : 

كما ذكرنا من قبل ان السعودية تعد واحدة من اكثر الدول التي نجد بها العديد من المواقع والتطبيقات محجوبة, وخاصة تطبيقات voip التي تساعد المستخدمين على الاتصال المجاني. 

ظهرت تطبيقات في بي ان للسعودية للحد والتقليل من المواقع المحجوبة, حيث تعمل تلك التطبيقات علي منح المستخدم الحرية اثناء تصفحه للانترنت .


تحميل في بي ان للسعودية:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

كيف تعمل تطبيقات في بي ان للسعودية علي فك الحجب ؟ 

تختلف طريقة عمل تطبيقات في بي ان للسعودية عن التطبيقات الاخرى المعروفة في هذا المجال والتي تسمى عادة برامج البروكسي, فقد اثبتت برامج البروكسي تلك عدم كفاءتها في اكثر من موقف اضطر فيه المستخدمون اللجوء اليها .

اما عن طريقة عمل تطبيقات في بي للسعودية فيمكنك معرفتها من مجرد معرفة اسم تلك التطبيقات, فلو عرفنا ان تلك التطبيقات اسمها يرجع الي اختصار كلمة Virtual private network اي ما معناه بالعربية ” شبكة افتراضية خاصة ” من هنا يمكننا التنبوء بطريقة عمل تلك البرامج .

فأهم واول ما تقوم به برامج وتطبيقات في بي ان سعودي هو منح المستخدم شبكة افتراضية وهمية كاملة مشفرة لاتصاله عبر الانترنت, اي انها تمنح المستخدم الحرية اثناء تصفح الانترنت بالاضافة الي المزيد من الخصوصية فلا يمكن تتبع بياناته او سرقتها, وفي الوقت نفسه مد المستخدم بخوادم سريعة لتجعل تصفح الانترنت اسرع بالنسبة له .

Rating: 3.0/5. From 2 votes.
Please wait...

رد واحد على “في بي ان للسعودية”

  1. يقول حمد:

    ممتاز

    No votes yet.
    Please wait...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!