الأفضل لعام 2015

عن

مرحبا بكم في موقع VPN WASEL

موقع vpnwasel.com موقع لتقديم أحدث الأخبار عن خدمة VPN ويهدف أيضا إلى تقديم مقالات مفيدة عن أفضل مقدمي خدمات VPN، مقالات كيفية الاستخدام، واخرى لعرض تقييمات مزودي خدمات VPN. نحن حرصنا في توفير الإرشادات اللازمة لاختيار خدمة VPN الصحيحة التي تناسب نظام التشغيل الخاص بك، إذا كنت بحاجة لمعرفة المزيد عن خدمة VPN، أو إن لم يكن لديك أي فكرة عن ما هي خدمة VPN، إنزل للأسفل قليلا واقرأ المزيد عنه.


ما هو VPN؟

VPN هي حروف تختصر جملة إنجليزية تعني الشبكات الإفتراضية الخاصة وعبارة عن خوادم في مكان ما والمسئولة عن اعادة توجيه جميع استخدامات الإنترنت خلالها وتجعلك تتصفح الويب كمجهول. خدمة VPN ليست مسئولة فقط عن إخفاء عنوان الخادم الخاص بجهازك وإخفاء هويتك، بل أيضا تجعلك تتصفح الإنترنت وكأنك تأتي من دولة أخرى غير الحقيقية من جميع أنحاء العالم وهذا طبقا لكل مزود خدمة VPN وعدد وأماكن الخوادم التي يوفرها.

خدمات VPNs تحوي في طياتها العديد من الأغراض، فمنذ حوالي عقد من الزمن كان -وما زال- استخدام خدمة VPN في الشركات بمثابة شيء مهم حتى يستطيع الموظفون التحكم في أجهزتهم في مكان العمل من المنزل. والآن تعد خدمات VPN مهمة جدا لإخفاء هوية المستخدم على الإنترنت، تخطي الجدار الناري العظيم في الصين “GFW”، وفي يومنا هذا بعد انتشار عمليات الحجب في كل مكان، اصبح قاطني الدول الأمريكية أيضا يستخدموا خدمة VPN.

هناك من يوفر الخدمة مجانا، ويتراوح متوسط سعر الخدمة شهريا من 10$ إلى 15$، بينما يقل السعر حتى 5 $ في الشهر. ولكن قبل حصولك على برنامج VPN سواء مجاني أو مدفوع يجب أن تأخذ في الإعتبار ما يقدمة كل مزود خدمة VPN وماذا عن الخصوصية والضمان لاستخدام الخدمة على جهازك للحفاظ على اتصالك بعيدا عن التتبع وعمليات التجسس. في موقعنا في بي ان واصل، عملنا أقصى ما في جهدنا عن طريق البحث لتوفير ما يساعدك على اختيار الخدمة الصحيحة التي تناسبك، لذلك حرصنا على تقديم مقالات جيدة عن VPN وكل ما يتعلق بهذه الخدمة المميزة.

حظ سعيد لإختيار خدمة VPN مناسبة، إذا كان لديك أي استفسارات، لا تتردد في التواصل معنا سواء بمراسلتنا أو التعليق على المقالات بإستفسارك.


فريق VPN WASEL

No votes yet.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!