الأفضل لعام 2015

VPN للايفون

يبحث الكثير من مستخدمي أجهزة الايفون عن وسائل تجعلهم يستطيعون تصفح المواقع التي يتم حظرها في بلادهم, هناك الكثير من الحيل التي تجعلهم يتمكنوا من تخطي تلك المشكلة ومن ضمن تلك الوسائل هو استخدام VPN للايفون, فكرة استخدام VPN للايفون هو بناء شبكة افتراضية خاصة تكون بمثابة حلقة الوصل بين المستخدم لأجهزة الايفون وبين المواقع التي يرغب في زيارتها.

VPN للايفون يعمل على تغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم واخفاء الموقع الجغرافي الحقيقي له ويتم وضع رقم اي بي آخر عن طريق خدمة ال VPN للايفون لأنه بذلك سيتم وضعه على شبكة وهمية يتم من خلالها تصفح المواقع المحجوبة في بلده وتخطي الحظر وكسر البروكسي بحرية دون أي حدود للتصفح


للأيفون و الأيباد لجميع أجهزه الأندرويد
Download on the App Storeen_app_rgb_wo_45

VPN للايفون 

مع ظهور الايفون اصبحت الانظار تلتفت أكثر للبحث عن خدمة VPN للايفون لأنه مع تطور الهاتف تتطور الطريقة في استخدام ال VPN للايفون,ما زالت الفكرة في استخدام تلك الخدمة خدمة VPN للايفون نفسها فكرة استخدام ال VPN للايفون من قبل فخدمة ال VPN للايفون تقوم أيضا بتغيير رقم عنوان الخادم مع رقم آخر حتى يتمكن حامل الايفون 5 استخدام VPN للايفون في تخطي حظر المواقع وكسر البروكسي.

استخدام VPN للايفون  ستسهل عليك الكثير من الصعاب التي كانت تواجهك في محاولة تصفح المواقع المحظورة في المنطقة التي تسكن بها.

VPN للايفون 2014

مع تطور التقنية في عملية الحجب كل عام عن الآخر يتم تطور تقنية استخدام خدمة ال VPN لهذا يمكنك التخلص من عملية الحجب المتطورة على جهازك الايفون عن طريق VPN للايفون 2014.

VPN للايفون 2014 يستطيع التغلب على كل الثغرات التي تم تطويرها في عملية الحجب الحديثة, فإن VPN للايفون 2014 تم تطويره بشكل يمكنه تخطي عملية الحجب والحظر للمواقع المتطورة, وكما قلنا فيما سبق فكرة ال VPN للايفون 2014 تعتمد بشكل كلي على تغيير الموقع الجغرافي واستبدال الاي بي برقم اي بي خارج الدولة التي يقطن بها مستخدم الايفون.

فهو بمثابة VPN بروكسي للايفون يعمل على تجاوز بروكسي الايفون بانشاء الشبكة الافتراضية الخاصة أو ما تعرف VPN بروكسي للايفون.

vpn للايفون

VPN بروكسي للايفون سيجعلك تتخلص تماما من العبارة التي تزعجك عند محاولة التصفح وهي “عفوا, الموقع المطلوب محجوب”

كل ما يقوم به VPN بروكسي للايفون هو التخفي من قبل مصادر المراقبة , VPN بروكسي للايفون يقوم بإخفاء الموقع الجغرافي تماما حتى يتم تصفح المواقع الالكترونية وفتح البرامج المحجوبة في كثير من الدول مثل برامج الدردشة التي تعمل على تقريب المسافات بين الناس حول العالم بأكمله, فحقا استخدام VPN بروكسي للايفون سيجعلك على اتصال دائم بكل ما يدور حولك. VPN للايفون 2014 سيجعلك تتخطي عملية حجب المواقع بالحرية التي ترغب بها في اتصالك للإنترنت

هناك وسيلتان لاستخدام VPN للايفون إما بضبط إعدادات خدمة VPN كسر بروكسي للايفون أو استخدام برنامج VPN للايفون أو ما يعرف VPN كاسر بروكسي للايفون.


سنتحدث أولا عن ضبط إعدادات يدوية من خلال خدمة VPN كسر بروكسي للايفون:

لانشاء اتصال VPN كسر بروكسي للايفون يتم ذلك عن طريق بروتوكول L2TP

أولا قم بشراء حساب خاص بك على واصل برو ثم قم بالخطوات الآتية:

ابدأ من الشاشة الرئيسية

إذهب إلى الضبط أو Setting

اختر عام أو General

إذهب إلى Network ثم إلى VPN

قم بالضغط على إنشاء تكوين VPN أو Add VPN Configuration

اختر L2TP (ملحوظة: قم بالدخول على صفحة حسابك في موقع واصل برو لترى قائمة خوادم L2TP المتاحة)

أدخل  Description و Server و Account وPassword و Secret

Description: عنوان خادم اي واصل الذي تفضله مثلا: ca.us.bvpn.com

Server: عنوان الخادم مرة أخرى ca.us.bvpn.com

Account: البريد الخاص بحسابك على اي واصل

Password: كلمة السر الخاصة بحسابك على اي واصل

sharedsecret: Secret

تأكد من تشغيل Send All Traffic

احفظ الإعدادات بالضغط على زر Save. الآن شغل اتصال ca.us.bvpn.com

انتظر حتى يتم الاتصال. تأكد من الاتصال بتفقد Status ولاحظ علامة VPN في شريط العنوان

للتأكد من تغيير رقم الآي بي الخاص بك، افتح المتصفح واذهب إلى www.iwasel.com

إعدادات VPN كسر بروكسي للايفون يمكن استخدامها في ضبط خدمة VPN بروكسي للايباد, فالكثير أيضا من مستخدمي أجهزة الايباد يبحثون كثيرا عن طريقة تمكنهم من فتح المواقع والبرامج المحظورة لذلك يمكن استخدام VPN للايباد أيضا, استخدام VPN للايباد يعمل على اخفاء رقم الاي بي الخاص بجهازك الايباد وتغييره برقم آخر حتى تكن على قدرة بفتح المواقع المحجوبة,

يمكنك الاستفادة من خدمة ال VPN للايباد عن طريق استخدام تلك الإعدادات اليدوية السابقة لضبط خدمة VPN بروكسي للايباد. فعن طريق VPN بروكسي للايباد ستتمكن من الاستفادة الكاملة من خدمة ال VPN للايباد

وكما قلنا أن VPN بروكسي للايباد سيجعلك تتخطي عملية حجب المواقع وتجاوز البروكسي للمواقع عن طريق وجودك على شبكة افتراضية خاصة أو ما تعرف VPN للايباد.

ثانيا استخدام برنامج VPN للايفون أو ما يعرف بـ VPN كاسر بروكسي للايفون

يمكنك استخدام برنامج VPN للايفون أو VPN كاسر بروكسي للايفون يعمل بخدمة ال VPN للايفون عن طريق بناء شبكات افتراضية خاصة مسئولة عن تغيير رقم الأي بي الخاص بك ووضع رقم أي بي آخر حتى يستطيع حامل الايباد أو الايفون استخدام VPN للايفون و VPN للايباد يمكنهم من فتح كل ما هو محظور في بلدهم.

برنامج واصل برو من أفضل البرامج المستخدمة بمثابة برنامج VPN للايفون أو VPN كاسر بروكسي للايفون ويمكن استخدامه أيضا كبرنامج VPN بروكسي للايباد


تحميل برنامج VPN للايفون برابط مباشر:

https://itunes.apple.com/us/app/bvpn/id955436453?ls=1&mt=8

سنتحدث عن مميزات برنامج اي واصل برنامج VPN للايفون, VPN كاسر بروكسي للايفون:

–     برنامج اي واصل ستخدم شبكات افتراضية خاصة تجعل المستخدم يتصفح المواقع الالكترونية  بحرية تامة عن طريق تغيير رقم الاي بي واستبداله برقم اي بي آخر أوروبي أو أمريكي فيتمكن من فتح المحجوب بسرعة فائقة للتصفح ويخلو تماما من الاعلانات المزعجة.

–          مزود بثمانية خوادم يمكن الاختيار من بينها للاتصال بشبكة الانترنت وكأنك قادم من دولة أخرى خارجية.

–     برنامج اي واصل يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل ليس فقط للايباد أو الايفون فهو يعمل على نظام الويندوز والماك والاندرويد المتميز وانظمة الاي او اس كالايفون والايباد والايبود.

–          يحمي جهازك تماما من الفيروسات والتهديدات المنتهكة لخصوصياتك أو ملفاتك السرية.

–          يعمل على زيادة سرعة اتصالك بالانترنت.

لذلك يعتبر برنامج اي واصل  من أفضل برامج VPN للايفون, لأنه يجعلك تستفيد بالخواص الكاملة من خدمة ال VPN للايفون لتتصفح بشكل أكثر حرية وأكثر أمانا وسرعة عالية جدا للتصفح.

وبكل من تلك الطريقتين ستتمكن من استخدام VPN كسر بروكسي للايفون أو خدمة VPN للايفون في تصفح المواقع المحجوبة وتجاوز البروكسي وتخطي الحجب.

Rating: 3.5/5. From 4 votes.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!