الأفضل لعام 2015

vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية

سهل ظهور الانترنت علي الكثير منا العديد من الاعمال المختلفة, فمنذ ظهوره نجد ان الكثير من الاعمال التي كانت قد تستغرق منا وقتا وجهدا وحتي اموالا اصبحت اسهل كثيرا من خلال الانترنت .

من اهم تلك المميزات التي اصبحت متاحة عبر الانترنت هي مسألة التواصل, سواء الكتابي او الصوتي او حتي المرئي, ولكن للاسف تتم الان بشكل ممنهج محاربة تلك الوسائل ومنع المستخدمين من الوصول اليها في اكثر من دولة مختلفة ومنها السعودية, لذلك ظهر تطبيق vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية .



vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية

vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية



 

في البداية كانت تلك التطبيقات مفتوحة ومتاحة لجميع المستخدمين في كل مكان, تطبيقات مثل فيس بوك او واتس اب فايبر تانجو كلها كانت متاحة في كل بلد لجميع المستخدمين, وبالفعل قدمت تلك التطبيقات لمستخدميها خدمة متميزة حقا, حيث سهلت ووفرت علي جميع مستخدميها الكثير من الوقت والجهد والمال .

في البداية وقبل وجود تلك التطبيقات, كنت اذا رغبت في التواصل مع احد ليس عليك سوى التواصل عبر الهاتف, سواء بارسال رسالة نصية او مكالمات هاتفية مدفوعة, واذا كان الشخص الذي تريد الوصول اليه في دولة مختلفة, ستضطر في تلك الحالة القيام بهذا من خلال التكاليف الدولية والتي نعرف جميعا كم هي مكلفة .

ولكن ظهرت تطبيقات واتس اب وفيس بوك وفايبر, خاصة فايبر وتانجو كانت المهمة الاساسية لهم هي توفير خاصية الاتصال الصوتي او الفيديو مجانا فقط عبر الانترنت, مؤخرا طبعا اضيفت تلك الخصائص في فيس بوك و واتس اب .

ونظرا للجوء جميع المستخدمين الي تلك التطبيقات, اعترضت شركات الاتصال في اكثر من دولة علي اتاحة تلك التطبيقات, حيث وكما ذكرت شركات الاتصال انها تسببت في خسائر كبيرة لديهم, حيث اعتمد كل المستخدمين تقريبا علي تلك التطبيقات. 

ومن هنا لجأت العديد من الحكومات الي منع تلك التطبيقات وحظرها في بعض البلاد ومنهم السعودية, لذلك واذا كنت تتعرض لتلك المشكلة سواء في السعودية او غيرها فيجب ان تستخدم vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية وغيرها من البلاد الاخرى التي تحجب مواقع الانترنت .

استخدام vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية : 

تطبيقات vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية الهدف الاساسي منها هي مساعدة المستخدمين في السعودية من التخلص من هذا الحجب الذي تم فرضه علي بعض برامج الاتصال, وبالفعل قد تمكن تطبيق vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية من الوصول الي تلك البرامج والمواقع التي تم حجبها وحظرها بعد ان فشلت اغلب تطبيقات البروكسي الاخرى في vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية

تحميل تطبيق vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية :

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

Rating: 5.0/5. From 1 vote.
Please wait...

3 ردود على “vpn لفتح المواقع المحظورة في السعودية”

  1. يقول بلاتتتت:

    Gh

    No votes yet.
    Please wait...
  2. يقول بلاتتتت:

    Hhhbb

    No votes yet.
    Please wait...
  3. يقول بلاتتتت:

    دائم

    No votes yet.
    Please wait...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!