الأفضل لعام 2015

التخلص من الحجب في سوريا بواسطة vpn

علاوة علي الاوقات التي تمر بها سوريا الان, نجد ايضا ان تصفح الانترنت في سوريا لا يتم بسهولة ابدا, فأغلب المواقع المختلفة محجوبة وممنوعة في سوريا , وان كان يمكن الاستغناء عن تصفح الانترنت بشكل عام علي الرغم من صعوبة الامر, لكن الاصعب ان تجد ان اي وسيلة اتصال بينك وبين اصدقائك محجوبة ايضا .

ففي سوريا بالاضافة الي حجب جميع المواقع الاخبارية والسياسية تجد ان هناك الكثير من تطبيقات التواصل كالفايبر و واتس اب محجوبة ايضا, لذلك سنتحدث في هذا المقال عن طرق التخلص من الحجب في سوريا بواسطة vpn .



التخلص من الحجب في سوريا بواسطة vpn

التخلص من الحجب في سوريا بواسطة vpn


منذ فترة طويلة ومستخدمي الانترنت في سوريا لا يمكنهم تصفح الانترنت بحرية كما يريدون, فهناك العديد من القيود التي تم فرضها علي الانترنت, في البداية كان الحجب يقتصر علي بعض المواقع الاخبارية او المنتديات او اي موقع يتعلق بالامور السياسية, وهنا كانت المشكلة اقل وطأ من الوضع الحالي.

اما ما يحدث الان فهو تقريبا حجب لاكثر من 80% من مواقع الانترنت, حيث ان مستخدم الانترنت العادي في سوريا لا يتمكن من متابعة اي شئ او حتي محاولة التواصل مع اصدقائه سواء كتابة عبر تطبيقات المحادثات والدردشات الكتابية, او حتي صوت وصورة عبر تطبيقات voip .


طريقة التخلص من الحجب في سوريا بواسطة vpn :

من قبل كانت هناك العديد من الدول التي ترغب في فرض بعض الحجب علي مستخدمي الانترنت, ولكن هؤلاء المستخدمين قد تمكنوا من التخلص من الحجب من خلال استخدامهم لتطبيقات البروكسي, لذلك لجأت الجهات المسئولة في سوريا الي طريقة مختلفة في الحجب, يصعب على المستخدمين اختراقها او اتباع طريقة التخلص من الحجب في سوريا بواسطة vpn.

فقامت بتخصيص جدار ناري قوي يصعب اختراقه, حيث فشلت معه جميع برامج البروكسي تقريبا, فتجد ان مستخدمي الانترنت في سوريا اذا ارادوا التخلص من الحجب لا يلجأون الان الي احد برامج البروكسي حيث انها فشلت جميعها في فك الحجب والتخلص من الحظر في سوريا .

ولكن علي الرغم من قوة هذا الجدار الناري, تمكنت في النهاية تطبيقات vpn من اختراقه في النهاية ومنح المستخدمين القدرة علي فك الحجب ونجحت طريقة التخلص من الحجب في سوريا بواسطة vpn .


لماذا نجحت طريقة التخلص من الحجب في سوريا بواسطة vpn علي العكس من برامج البروكسي ؟

لان طريقة عمل تطبيقات vpn تختلف بشكل كلي عن طريقة عمل برامج البروكسي, فجل ما تقوم به برامج البروكسي هو محاولة اخفاء رقم الاي بي الخاص بك, وبدلا من اعطائك رقم جديد تقوم فقط باخفاء رقمك الاصلي الامر الذي يسهل اكتشاف انك تستخدم وسيلة لفك الحجب, كما ان برامج البروكسي تعد ضعيفة علي اختراق جدار ناري مثل الجدار السوري. 

لذلك كانت الطريقة الامثل هي طريقة التخلص من الحجب في سوريا بواسطة vpn .


تحميل برنامج VPN للتخلص من الحجب على الويندوز والماك:

https://s3-eu-west-1.amazonaws.com/b-vpn/iWASEL_2_4_26_setup.exe

No votes yet.
Please wait...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!