الأفضل لعام 2015

برنامج VPN لفتح المواقع

تعد برامج VPN  من اكثر الوسائل امانا و انتشارا واستخداما من قبل الكثير من مستخدمي الانترنت حول العالم والباحثين عن طرق تمكنهم من كسر البروكسي وفك الحجب وفتح المواقع المحجوبة بكل سهولة ودون اي مشكلات.

وعلى الرغم من تعدد برامج VPN , الا ان هذا التعدد يجعلك فى مشكلة اختيار اي برنامج VPN  من بين كل هذه البرامج يمكنك استخدامه, واي هذه البرامج هو الافضل؟


فلنتعرف اولا ما هو VPN  و ما هى وظيفته:

تستخدم عادة برامج VPN  لفتح المواقع المواقع المحجوبة, و قد انتشرت تلك البرامج فى الاونة الأخيرة نظرا لقيام العديد من الدول العربية او دول الشرق الاوسط بحجب الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي عن سكانها مثل مواقع فيس بوك او تويتر او حتى يوتيوب .

ولكي يتمكن سكان تلك الدول من فتح المواقع المحجوبة لديهم, كان لابد من البحث عن برنامجVPN لفتح المواقع


برنامج VPN لفتح المواقع :

على الرغم من وجود الكثير من برامج VPN  الا ان من النادر ان تجد برنامج VPN  لفتح المواقع به كل ما تبحث عنه , من حرية اثناء التصفح, حماية, امان, خصوصية, سرعة, و لكن فى النهاية ستجد برنامج واحد فقط يوفر لك كل هذه المميزات و هو برنامج واصل برو برنامجVPN لفتح المواقع .


مميزات برنامجVPN لفتح المواقع:

تتعدد مميزات برنامج VPNلفتح المواقع المحجوبة وستكتشف هذا بنفسك بعد استخدام البرنامج, ولكن يمكن تلخيص بعض من مميزات برنامج VPN لفتح المواقع واصل برو فى النقاط القادمة:

يعمل برنامج VPN لفتح المواقع على اخفاء الاي بي الاصلى واستبداله باي بي مختلف

يوفر لك برنامج VPNلفتح المواقع امكانية اختيار الخادم الذى ترغب فى الاتصال به , حيث يوفر لك البرنامج 8  خوادم مختلفة لتختار من بينها

كما يقدم لك برنامج VPNلفتح المواقع واصل برو ميزة لن تجدها فى برامج VPN  اخرى و هى زيادة سرعة الانترنت لديك من خلال تحويلك على خوادم فائقة السرعة مما يتيح لك استخدام كامل سرعتك الحقيقية للانترنت

مع استخدام برنامج VPNلفتح المواقع تتمكن من تخطي الحجب وفتح المواقع المحجوبة لديك وكسر البروكسي

كل هذه المميزات تتمتع بها مع خصوصية تامة اثناء تصفح الانترنت


تحميل برنامج VPN لفتح المواقع المحجوبة

يمكنك الان تحميل برنامج VPN  لفتح المواقع المحجوبة من الرابط التالي

Download

No votes yet.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!