الأفضل لعام 2015

بروكسي قوى للصين

تشتهر الصين الان بفرض قيود جبارة علي اغلب مواقع الانترنت, ومنع جميع مستخدمي الانترنت هناك من محاولة تصفح اي مواقع تقريبا , فنجد ان اغلب من يقيم في الصين لا يتصفح الانترنت علي الاطلاق او لا بد له من الحصول علي بروكسي قوى للصين .

بروكسي قوي للصين

في البداية كانت المحاولات موجودة من قبل مستخدمي الانترنت في الصين, فقد حاول كل مستخدم منهم تجربة واستخدام كل برامج البروكسي تقريبا من اجل محاولة فتح المواقع المحجوبة لديهم, الا ان غالبا ما كانت تبوء محاولتهم تلك بالفشل, فلماذا ؟

كل الدول التي فرضت الحجب علي مستخدمي الانترنت بها من قبل, تمكن هؤلاء المستخدمين بكل بساطة من فك هذا الحجب من خلال استخدامهم لبرامج البروكسي المختلفة.

عندما فطنت الاجهزة المسئولة بالصين لتلك المسألة, عمدت الي استخدام طرق مختلفة من اجل الحجب وضمان عدم قدرة اي بروكسي علي فك هذا الحجب مهما كانت قوته, فوضعت ما يسمى حاليا بجدار نار الصين العظيم, فما هو وكيف يمكن اختراقه لفك الحجب في الصين .


جدار نار الصين العظيم : 

كما سبق وذكرنا ان الصين قررت حجب واغلاق اغلب مواقع الانترنت ومنع جميع مستخدمي الانترنت بها من تصفح تلك المواقع, لكنها في هذا اتبعت طريقة جديدة ومختلفة في الحجب . 

عندما وجدوا ان برامج البروكسي اصبحت تتمكن الان من مساعدة المستخدمين علي فتح المواقع المحجوبة وكسر بروكسي قوى للصين, قررت وضع جدار ناري يصعب اختراقه . 

فكانت النتيجة هي فشل اغلب برامج البروكسي في كسر او اختراق هذا الجدار, الامر الذي جعل هذا الجدار يشتهر بلقب جدار نار الصين العظيم نظرا لقوته وصعوبة اختراقه .


بروكسي قوى للصين : 

لذلك بدأ البحث عن نوع بروكسي خاص, بروكسي قوى للصين يتمكن من اختراق هذا الجدار الناري الذي فشلت في اختراقه برامج البروكسي الاخرى على اختلاف انواعها .

ومؤخرا لم نجد بروكسي قوى للصين سوى تطبيقات vpn , فتلك هي الوحيدة التي تمكنت من اختراق هذا الجدار الناري مساعدة المستخدم في الوصول الي المواقع التي طالما كانت محجوبة لديه في الصين .


كيف يقوم بروكسي قوى للصين بكسر البروكسي ؟

كما اتفقنا ان بروكسي قوى للصين والذي تمكن فقط من فك هذا الحجب هو تطبيقات vpn وتلك تعمل علي تغيير رقم الاي بي الخاص بالمستخدم تماما, ثم تمنحه رقم اي بي اوروبي مختلف تماما هذا الامر الذي فشلت فيه برامج البروكسي الاخرى .


تحميل بروكسي قوي للصين على جهازك الماك

 
No votes yet.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!