الأفضل لعام 2015

تحميل بروكسي للماك

استطاعت شركة ابل ان تحتل مكانة متقدمة جدا بين جميع الشركات المنافسة لها وذلك خلال وقت قصير جدا بعد ظهورها، ويرجع تفوق شركة ابل الى تطورها وقيامها بإنتاج اجهزة خرجت عن المألوف سواء كانت تلك الاجهزة لاب توب او هواتف نقالة او حتى اجهزة لوحية،  مما جعل الكثيرون يثقون في تلك الاجهزة التي تنتجها شركة ابل ولا يستخدمون غيرها وقد تجد من يجمع لديه جميع اجهزة ابل من لاب توب ماك او ايفون وايباد و ايبود، فعندما تجرب استخدام احد اجهزة ابل فحتما ستحاول اعادة التجربة في كل مرة تسنح لك الفرصة للقيام بذلك.

ولكن تصفحك للإنترنت من خلال جهازك الماك لن يختلف كثيرا عن غيره من الاجهزة الاخرى وخاصة اذا كانت لديك مواقع محجوبة في بلدك، فستجدها محجوبة ايضا لديك على جهاز الماك الخاص بك، فإختلاف الاجهزة لا يفرق كثيرا في مثل تلك الحالات،  وسواء كنت تستخدم الماك او غيره من الاجهزة، ففي هذه الحالة لا غنى لديك عن تحميل بروكسي للماك لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة.

ولكن قبل استخدامك او قيامك ب تحميل اي برنامج بروكسي للماك،  يجب ان تعرف بعض المعلومات اولا عن البروكسي ما هو وما هي طرق استخدامه  وهل هناك فرق بين برنامج بروكسي  واخر؟


اولا البروكسي و ما هو ؟ و هل يمكن تحميل بروكسي للماك؟

البروكسي هو برنامج تقوم بتحميله او ضبط اعداداته على جهازك حتى تتمكن من فتح المواقع المحجوبة لديك وكسر البروكسي وتخطي الحجب.

اما عن امكانية تحميل بروكسي للماك،  فبالطبع يمكنك تحميل بروكسي للماك، حيث توجد الكثير من برامج البروكسي وفك الحجب التي تدعم نظام الماك.


ثانيا هل للبروكسي انواع ؟

هناك نوعين من البرامج التي تمكنك من تخطي الحجب و كسر البروكسي وهي برامج البروكسي وتطبيقات  VPN والاثنين قادرين على فتح المواقع المحجوبة وكسر البروكسي ولكن كل بطريقته،  واذا ما حدثت المقارنة بين برامج البروكسي وتطبيقات  VPN فإن هذه المقارنة ستكون ظالمة بالفعل لجميع برامج البروكسي حيث ان تطبيقات  VPN هي الاكثر تطورا والاقدر على كسر البروكسي حتى في الدول التي تعجز عنها برامج البروكسي العادية .


تحميل بروكسي للماك:

كما ذكرنا انك اذا وجدت نفسك مضطرا للاختيار ما بين برامج البروكسي وتطبيقات  VPN فأنك بالطبع ستلجأ الى تطبيقات  VPN من اجل السرعة والامان والخصوصية

 يمكنك الان تحميل واحدا من اقوى تطبيقات  VPN على جهازك الماك وهو تطبيق آي واصل، اضغط على الصورة التالية ليبدأ تحميله فورا

تحميل بروكسي للماك

Rating: 1.5/5. From 2 votes.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!