الأفضل لعام 2015

تطبيق vpn يعمل للايفون

مستخدمي الانترنت من خلال اجهزة الايفون ايضا بحاجة الي تطبيقات تمكنهم من تخطي الحجب وفتح المواقع المحجوبة و تغيير رقم الاي بي ايضا في بعض الاوقات التي تتطلب هذا, اي بحاجة الي الحصول علي تطبيق vpn يعمل للايفون .


للأيفون و الأيباد لجميع أجهزه الأندرويد
Download on the App Storeen_app_rgb_wo_45

تطبيق vpn يعمل للايفون

تطبيق vpn يعمل للايفون

في ظل ازدياد عدد مستخدمي هواتف الايفون, وازدياد عدد المواقع التي يتم حجبها يوميا الان, كان لابد من وسيلة تحقق لمستخدمي الايفون القدرة علي فتح المواقع المحجوبة وكسر هذا البروكسي المزعج الذي يتم فرضه علي المستخدمين 

وعندما كانت اغلب برامج البروكسي المتوفرة والمتاحة للمستخدمين في الغالب هي برامج تعمل لنسخ الويندوز او الماك فقط, كان من حق مستخدمي الايفون ايجاد برنامج يقوم بنفس الدور ولكن للايفون, وكان الحل في ذلك هو استخدام تطبيق vpn يعمل للايفون .


ما هو تطبيق vpn يعمل للايفون :

لاحظ اغلب مستخدمي برامج البروكسي اهمال شركات البروكسي للهواتف بشكل عام, فقد كان الاهتمام منصب علي منح مستخدمي الويندوز او الماك, لذلك كان لابد من الاهتمام بمنح مستخدمي الايفون الحل لتخطي الحجب وفتح المحجوب . 

وجاء الحل في تطبيق vpn يعمل للايفون, حيث ان تطبيقات vpn تعمل من خلال بروتوكولات l2tp, open vpn تلك البروتوكولات تسهل علي المستخدم فك الحجب من خلال الايفون .


كيف يعمل تطبيق vpn يعمل للايفون :

تتميز تطبيقات vpn بشكل عام في طريقة عملها عن برامج البروكسي الاخري, ومن اسم التطبيقات فقط يمكنك معرفة الدور الرائع الذي تقوم به تلك التطبيقات . 

فكلمة vpn ما هي الا اختصار لكلمة virtual private network والتي تعني شبكة افتراضية خاصة . 

ومن هنا ندرك قيمة الدور الذي تقوم به تلك التطبيقات, فعندما تحاول استخدام تطبيق vpn يعمل للايفون, فبمجرد تحميلك او استخدامك لاحد تلك التطبيقات, يقوم هذا التطبيق بانشاء شبكة كاملة افتراضية خاصة باتصالك بالانترنت, ودور هذه الشبكة هو حماية وتشفير بياناتك عبر اتصالك بالانترنت, مما يصعب علي اي من كان تتبع او مراقبة بياناتك عبر الانترنت .


كيف يمكنك استخدام تطبيق vpn يعمل للايفون : 

1- كما ذكرنا ان تطبيق vpn يعمل للايفون يعمل من خلال بروتوكولات open vpn و l2tp لتتمكن من العمل علي هواتف الايفون . 

2- اغلب تطبيقات vpn تكون مدفوعة, فيمكنك اختيار البرنامج حسب المميزات التي تحتاجها وحسب الاسعار التي تناسب 

3- يمكنك تحميل  من خلال متجر ايتونز بكل سهولة ثم تثبيته علي جهازك .

Rating: 4.0/5. From 1 vote.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!