الأفضل لعام 2015

خدمة vpn لتغيير رقم الاي بي

اغلب مستخدمي الانترنت الان حول العالم اصبحوا بحاجة ماسة الي استخدام خدمة  vpn  لتغيير رقم الاي بي الخاص بهم, نظرا لان هناك الان الكثير من الدول التي تتبع سياسة الحجب علي مستخدمي الانترنت بها .


 خدمة vpn لتغيير رقم الاي بي

خدمة vpn لتغيير رقم الاي بي

اذا سافرت الان الي احدى الدول التي تعمل علي منع مستخدمي الانترنت بها من تصفح بعض المواقع الاجتماعية, ستجد نفسك قد منعت ايضا من استخدام او تصفح بعض المواقع التي اعتدت علي استخدامها ولم تستعد بعد للاستغناء عنها .

و تختلف سياسة او منهج الحجب من بلد الي اخرى, الا انك قد تذهب الي بلاد فتجد ان تقريبا كل مواقع الانترنت محجوبة هناك, فلا يمكنك تصفح اي موقع او حتي التواصل مع اصدقائك عبر فيس بوك او تويتر او غيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي, الامر الذي يجعلك تشعر انك بمعزل تام عن العالم من حولك .


خدمة  vpn  لتغيير رقم الاي بي :

قد لا تعرف وظيفة رقم الاي بي الخاص بك بالتحديد, وقد لا تعرف دوره في تصفحك للانترنت او حجب بعض المواقع لديك .

و رقم الاي بي الخاص بك له عدة استخدامات وفوائد كبيرة, فهو بالظبط مثل عنوانك الشخصي, فهو عبارة عن رقم يظهر عندما تتصفح اي موقع, ويمكن من خلاله الاستدلال علي موقعك وجهازك التي تتصفح منه الانترنت, وايضا يمكن تتبع سجلات تصفحك للانترنت , لذلك يجب ان تفطن جيدا لاهمية رقم الاي بي الخاص بك.


تحميل خدمة VPN لتغيير رقم الاي بي

ما فائدة خدمة  vpn  لتغيير رقم الاي بي :

كما ذكرنا من قبل في اهمية رقم الاي بي الخاص بك , والذي يمكن من خلاله الاستدلال علي سجلات تصفحك للانترنت ومراقبة تصفحك, كما ان المخترقين يعتمدون علي معرفة رقم الاي بي من اجل اختراق اي جهاز, ومن هنا فانت بحاجة ماسة الي حماية رقم الاي بي و اخفاؤه من خلال استخدام خدمة  vpn  لتغيير رقم الاي بي .


بعض مميزات استخدام خدمة  vpn  لتغيير رقم الاي بي :

اذا قمت باستخدام احد تطبيقات خدمة  vpn  لتغيير رقم الاي بي, ستحصل علي عدة مميزات ولعل اهمها :

1-   عند استخدام خدمة  vpn  لتغيير رقم الاي بي , تتأكد من ان لا احد سيتمكن من مراقبة تصفحك للانترنت او تتبع بياناتك اثناء التصفح .

2-   اذا كانت لديك بعض المواقع المحجوبة, بعد تغيير رقم الاي بي , ستتمكن من تجاوز هذا الحجب وفتح تلك المواقع المحجوبة .

3-   غالبا تمنحك خدمة  vpn  لتغيير رقم الاي بي رقم اي بي اوروبي , فتتمكن من تصفح الانترنت كأي مستخدم اوروبي  .

No votes yet.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!