الأفضل لعام 2015

فتح المواقع المحجوبة في الاردن

تعتمد الاردن الان علي نفس سياسة الحجب التي تتعبها اغلب الدول العربية الان في اكثر من دولة مختلفة , ومن اجل التأكد من عدم قدرة مستخدميها علي تخطي هذا الحجب, عمدت الاردن الي استخدام وسائل قوية للحجب, لذلك نجد ان عملية فتح المواقع المحجوبة في الاردن ليست بالامر السهل ابدا .

 

كسر البروكسي في الأردن

اذا كنت تقيم في الاردن ستجد ان هناك العديد من المواقع التى لا يمكنك الوصول اليها او تصفحها علي حد سواء, بالرغم انك ستلاحظ ان نفس تلك المواقع تعمل لديك في اي بلد اخرى, لذا هنا يمكنك ان تتأكد ان هذا الموقع محجوب لديك فقط في الاردن . 

وعلي الرغم من اختلاف اسباب الحجب لدى كل بلد علي حدة, الا ان الان يتم حجب اغلب مواقع التواصل الاجتماعي الهامة والتي لا يمكن لاي شخص ان يستغني عنها الان, والتي اصبحت تمثل شئ يومي يتم تصفحه بشكل يومي .


كيف يمكن فتح المواقع المحجوبة في الاردن :

في النهاية حتى تتمكن من فتح المواقع المحجوبة في الاردن او غيرها من الدول التي تستخدم نفس الطريقة في الحجب, لابد ان تستخدم احد الوسائل التالية, ويجب عليك اختيار افضل تلك الوسائل : 

1- اختيار اي برنامج من برامج البروكسي, فهى وسيلة تساعدك علي اخفاء رقم الاي بي الخاص بك , ومن ثم يمكنك من القيام بفتح المواقع المحجوبة في الاردن او اي بلد كانت . 

2- تطبيقات vpn ل فتح المواقع المحجوبة في الاردن, وهي التطبيقات الاكثر شهرة واستخداما الان من اجل تلك الوظيفة . 

ولكن اذا كانت كلا من تلك التطبيقات والبرامج تقوم بنفس تلك الوظيفة وهذا الدور وهو فتح المواقع المحجوبة في الاردن, فما هو الفرق بين برامج البروكسي وتطبيقات vpn في فتح المواقع المحجوبة في الاردن وما هو الافضل منها ؟


تحميل خدمة VPN للماك في الاردن

كل تطبيق من تلك التطبيقات له مميزاته وعيوبه, الا ان في الفترة الاخيرة تميزت كثيرا تطبيقات vpn ل فتح المواقع المحجوبة في الاردن عن جميع برامج البروكسي الاخرى, وذلك لان تطبيقات vpn استخدمت تقنيات متفوقة جدا ومتطورة لتتمكن من فتح المواقع المحجوبة في اي بلد كانت ومهما كانت الوسائل المستخدمة في عملية الحجب .

ونظرا لهذا التفوق نجد ان اغلب تطبيقات vpn مدفوعة الثمن, في المقابل نجد ان اغلب برامج البروكسي تكون برامج مجانية, وذلك وفقا لمييزات كلا منهما.

Rating: 4.0/5. From 1 vote.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!