الأفضل لعام 2015

فتح المواقع المحجوبة في الصين

اذا كنت مقيم في الصين او ذهبت اليها زيارة فستفاجأ ان اغلب مواقع الانترنت محجوبة هناك, اكثر من 90 % من مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي وتطبيقات voip محجوبة تماما هناك, ف كيف يمكنك فتح المواقع المحجوبة في الصين


فتح المواقع المحجوبة في الصين

فتح المواقع المحجوبة في الصين

اتبعت الاجهزة المسئولة في الصين منهجا جديدا من اجل حجب المواقع ومنع المستخدمين من الوصول الي المواقع التي رغب بحجبها . 

وقد عملت تلك الاجهزة ان المستخدمين بالطبع سيلجأون الي استخدام احد برامج فك الحجب وفتح المواقع المحجوبة في الصين, لذلك قررت اتباع منهجا صارما في الحجب حتي لا يتمكن اي شخص مهما استخدم من برامج من فتح المواقع المحجوبة لديه . 

وقامت الاجهزة المسئولة في الصين بتصميم جدار ناري يصعب علي اي برنامج بروكسي اختراقه, حتى لا يتمكن اي شخص من تخطي هذا الحجب المفروض, حتى سمى هذا الجدار الناري جدار نار الصين العظيم, كناية عن قوته و عدم قدرة اي برنامج بروكسي عادي علي اختراقه او فتح المواقع المحجوبة في الصين .

وبع كل هذه المعاناة والفشل في ايجاد بروكسي قوى قادر علي فتح المواقع المحجوبة في الصين, هل يمكن الان فك الحجب في الصين وتصفح الانترنت بحرية بأى وسيلة؟ بمعنى اخر, هل يمكن الان اختراق جدار نار الصين العظيم ؟


تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة في الصين

فتح المواقع المحجوبة في الصين:

بعد ان فشلت اغلب برامج البروكسي في الاختبار الذي خاضته من اجل فتح المواقع المحجوبة في الصين, ظهرت تطبيقات vpn والتي تقوم بنفس الدور الذي تقوم به برامج البروكسي, الا وهو فتح المواقع المحجوبة في الصين, الا ان تطبيقات vpn تعمل بطريقة تفوق كثيرا تلك التي تعمل من خلالها برامج البروكسي .


ما الفرق بين البروكسي و vpn في فتح المواقع المحجوبة في الصين: 

اغلب برامج البروكسي فشلت في هذا الاختبار ولم تتمكن من اختراق الجدار الناري للصين ولا فتح المواقع المحجوبة في الصين, علي العكس تماما تمكنت تطبيقات vpn من القيام بتلك المهمة علي اكمل وجه .

حيث تتميز تطبيقات vpn بقدرة هائلة علي تشفير بيانات المستخدم اثناء تصفحه للانترنت, فتقوم تلك التطبيقات بإنشاء شبكة خاصة وهمية من اجل المستخدم حتي تمر من خلالها بيانات تصفحه عبر الانترنت, لذلك كانت تطبيقات VPN هي الوحيدة القادرة علي فتح المواقع المحجوبة في الصين.

Rating: 2.5/5. From 4 votes.
Please wait...
offer
عرض خاص من بي في بي إن تجربة مجانية احصل علي تجربة مجانية من أسرع برنامج لفتح المواقع بتقنية نفق الدخان لا، شكرا!